JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

10 خطوات لك وسيصبح الانترنت سريعا جدا بشكل خيالي لا يصدق

إنترنت بطيء؟ 10 طرق سهلة لتسريع اتصال الإنترنت بشبكة Wi-Fi

نحن نواجة ف الكثير من البلدان وخصوصا العربية مشكلة ضعف الانترنت فهل من حل للمشكلة 

نعم هناك العديد من الحلوول التي تساهم بشكل مقبوول عملية الدخول لعالم الانترنت وبينما يحاول العلماء إصلاح المشكلة بأسلاك واتصال أفضل ، إليك بعض النصائح لتسريع شبكة Wi-Fi هذه الأيام.





  1. ضع جهاز التوجيه الروتر الخاص بك في المكان المثالي
    والمكان الامثل هو وسط لمنزل . يساعد وجود جهاز التوجيه في الوسط الانترنت جدا -حيث يواجة الروتر صعوبة في نقل الانترنت من خلال الجدران والتداخلات - لأنه يقوم بتوجيه الهوائيات الفعلية بشكل مستقيم لأعلى. باستخدام صيغة Helmhotlz ، ولقد 
    وجد باحث من جامعة إمبريال كوليدج برمنغهام ، أنه من الأفضل تحديد كمية الجدران والحواف التي تحتاج الإشارة إلى اجتيازها واخبار الشركة لتعديل القنوات المناسبة . قد يكون وضعه في وسط المنزل هو الطريقة المثلى لمنع البقع السوداء -النقط العمياء .
  2.  ابقي الروتر بعيدا عن الأجهزة الإلكترونية
    يحتفظ الكثير من الأشخاص بأجهزة التوجيه الخاصة بهم بالقرب من التلفزيون أو الهاتف ، لكن هذا يمنع الإشارة. من الأفضل وضع جهاز التوجيه الخاص بك بعيدًا عن المنتجات الإلكترونية الأخرى ، مثل الإضاءة الخيالية ومكبرات الصوت وأجهزة التلفزيون والشاشات وأسلاك طاقة التيار المتردد.
  3. ضع الروتر جانباً من الاجهزة الالكترونية الحديثة التي تستخدم  الإشارات اللاسلكية لانة يمكن أن تعيق مكبرات الصوت اللاسلكية Bluetooth وأجهزة مراقبة الأطفال الإرسال اللاسلكي.و إذا كان من المستحيل الحفاظ على جهاز التوجيه الخاص بك خاليًا من التداخل من الأجهزة الإضافية ، فقم بشراء جهاز التوجيه يسمي جهاز ريبتر .
  4. ضع جهاز التوجيه الخاص بك داخل كورة عاكسة  يمكن أن تستخدم زجاجة كنز فارغة  مثل هوائي DIY مكافئ  لعكس الاشارة  - حالة عاكسة ستزيل الإشارة من خلال الأجهزة الأخرى ، مع زيادة الإشارة من جهاز التوجيه الخاص بك الروتر . قم بقطع زجاجة الكنز من اعلي وأسفل من علبة الكنز وبعد ذلك قطعها من اعلي  إلى أسفل راسيا  حتى تحصل على ورقة عاكسة للاشارة . قم بلف هذا حول الجزء الخلفي من هوائي جهاز التوجيه الخاص بك بحيث يشكل قبة ، تاركًا الجزء الأمامي غير مكشوف - فويلا. تسمح حاويات Pringles الفارغة أيضًا بمكبرات صوت Wi-Fi بسيطة DIY.
  5. استفد من كلمة  مرور يمكن أن تساعد حماية شبكة النطاق العريض في منزلك وجود كلمة مرور في تسريعها ، وكذلك لأنها توفر حماية حيوية. راقب الأجهزة التي تستخدم شبكتك في أي وقت - يمكن أن يؤدي المزيد من الأجهزة إلى سرعات أبطأ.
  6. قم بتنظيم اعادة التشغيل -رسترة الروتر-من أجل إعادة التشغيل بانتظام ، فإن إعادة تشغيل جهاز التوجيه الخاص بك هو حقًا طريقة آمنة من الفشل من أجل تسريع عملية إعادة التشغيل. بدلاً من القيام بالعمل يدويًا في كل فترة تكون فيها شبكة Wi-Fi بطيئة بالفعل ، قم بإعداد جدول زمني محوسب لإعادة تشغيله مرة واحدة كل يوم أو أسبوع.
  7. يمكن أن يؤدي تغيير القنوات التي تحول شبكة Wi-Fi إلى بعض القنوات التي لا يتوفر عليها جارك إلى زيادة عددها بشكل كبير. أفضل قنوات Wi-Fi في المملكة المتحدة هي 1 و 6 بالإضافة إلى 11.
  8. الحصول على معزز إشارة ريبتر روتر-تقدم الهوائيات عالية الكسب إشارات أقوى من تلك التي تتضمن جهاز التوجيه. قد يعزز ذلك تنوع وقوة شبكة Wi-Fi.
    انظر Telegraph التوصية في أفضل موسعات Wi-Fi المتوفرة في السوق
  9. احصل على جهاز توجيه إضافي ريبتر روتر يمكن أن يساعد وجود جهاز توجيه ثانٍ في موقع استراتيجي في منزلك في زيادة إشارة Wi-Fi.
  10. انتقل إلى تقنية جديدة يمكن أن تزيد حاويات Eero اللاسلكية الفعلية من معدلات سرعة Wi-Fi عشرة أضعاف. تتفاعل صناديقها الثلاثة لتوزيع Wi-Fi داخل المنزل دون أي نوع من الأسلاك الإضافية.

10 خطوات لك وسيصبح الانترنت سريعا جدا بشكل خيالي لا يصدق

mohamed adry

تعليقات
ليست هناك تعليقات

    الاسمبريد إلكترونيرسالة