JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

"أجنبي يضرب موظفة سعودية" - والسعودية ف حالة لايرثي لها غضب علي العاملين بها

— تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو يظهر قيام ما قالوا إنه طريقة تعامل موظف أجنبي مع موظفة سعودية.



وبرز وسم حمل اسم "اجنبي يضرب موظفه سعوديه"، حيث يظهر حوارا بين الموظف الذي يتكلم بلهجة غير سعودية مخاطبا الموظفة السعودية التي كانت تجلس خلف مكتب، الأمر الذي دفع بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتعقيب.

ولقي المقطع تفاعلاً واسعاً من قبل المغردين عبر مواقع التواصل، حيث تصدر هاشتاج (أجنبي يضرب موظفة سعودية)، قائمة الوسوم الأكثر تداولاً في المملكة عبر موقع (تويتر)، حيث أكد المغردون أن الشخص الظاهر بالمقطع من جنسية أجنبية وكان الاعتداء على موظفة من جنسية سعودية.

وحول الوسم قالت إحدى المغردات وفق (وطن): "موظف يعتدي على موظفة، والقانون في السعودية والأعراف الاجتماعية تستهجن التعدي والتلفظ على النساء أيا كانت الجنسيات وحتى لو كانت هي غير سعودية فحقها محفوظ بحمايتها من التعدي، وبالتأكيد سيأخذ الحق مجراه".
فيما آخر قال ما نصّه: " لقد ظهر القوم على حقيقتهم، لا يمر أسبوع أو أيام قليلة إلا نرى سعودي مفصول أو سعودي يبكي قهر و ظلما من استعباد المدير الأجنبي أو مرآه سعودية يساومها الأجنبي على عرضها وشرفها من أجل قبولها في وظيفة اخرجوا الأجانب من وطننا فقد عاثوا فسادا في بلدنا".
وطالب المغردون من الجهات المختصة بالتحقيق في الواقعة، وكشف جميع ملاباستها ومحاسبة المخطأ.

والجدير بالذكر أن خبر شاهد ما فعله موظف أجنبي بموظفة سعودية في المكان الذي يعملان به وفجر غضباً تم اقتباسه والتعديل عليه من قبل فريق التحرير في " إشراق 24" وأن الخبر منشور سابقًا على منوعات والمصدر الأصلي هو المعني بصحة الخبر من عدمه وللمزيد من أخبارنا على مدار الساعة تابعونا على حساباتنا الاجتماعية في مواقع التواصل.


واليكم الفيديوا كامل 





"أجنبي يضرب موظفة سعودية" - والسعودية ف حالة لايرثي لها غضب علي العاملين بها

mohamed adry

تعليقات
ليست هناك تعليقات

    الاسمبريد إلكترونيرسالة