JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

بتفكر تنجح؟ عاوز تحقق هدفك -اليك مفاتيح النجاح كاملة وادوات الوصول للحلم


بتفكر تنجح؟ عاوز تحقق هدفك -اليك  مفاتيح النجاح كاملة  وادوات الوصول للحلم 

يمكن أن تتحول أهدافك بسهولة إلى مجرد تخيلات إذا لم تحدد الخطوات الضرورية التي تحتاج إلى اتخاذها من أجل تحقيق أهدافك.


حدد هدفك 

من المغري للغاية عندما نفكر في تحقيق الهدف أن نفكر في ما نريده بالضبط ولا شيء قبل ما نريده. إذا كنت تريد مليوني دولار ، فما هو أول شيء يخطر ببالك؟ بالضبط 2 مليون دولار. أود أن أوصلها إلى وعيك أنه من الأفضل التركيز ليس فقط على ما تريده ولكن على الخطوات التي تحتاج إلى اتخاذها للحصول على ما تريد. في بعض الأحيان لا يكون الهدف نفسه هو المهم ولكن ما تفعله قبل تحقيق هدفك. كيف يمكن للأشخاص الذين يعرفون أنهم يريدون فتح مطعم أو يريدون البدء في الزراعة أو يريدون ممارسة الرياضة والحصول على اللياقة ، ولكن من لا يتخذ حتى خطوة واحدة تؤدي إلى تلك الأهداف؟


الحقيقة هي أن أهدافك وأحلامك تنتظر منك فقط أن تتصرف من أجل تحقيقها ، واتخاذ الخطوة الأولى وأخذ زمام المبادرة. لن يخطو أي شيء ، فقد تواجه بعض العقبات على طول الطريق ، لكن إذا واصلت الخطوة ، فأنت تقصد أن تأخذك لتصبح مثل طفل يتعلم المشي. سوف تتعثر ، وربما حتى تسقط وتؤذي نفسك قليلاً ، فأنت تستمر وتتخذ الخطوة التالية. إذا فعلت ذلك ، تمامًا مثل الطفل ، ستتعلم المشي ، وستتحقق أحلامك وستحقق كل ما تريد تحقيقه. لكن أولاً ، ما عليك سوى اتخاذ الخطوة الأولى.


اريد ان اترك لك هذا السؤال؟ هل هناك أي شيء يمكنك القيام به اليوم ، والآن يمكنك أن تكون الخطوة الأولى نحو هدفك. ربما تكون هذه مكالمة هاتفية لشبكة أعمال ، أو إرسال بريد إلكتروني ، أو تحديث سيرتك الذاتية أو كتابة الكلمة الأولى في خطة عملك. مهما كان الأمر ، أوقف أي شيء آخر تفعله لمدة ساعة وافعله الآن.


ابقَ مصدر إلهام ، انقل الجبال وكل العقبات التي تقف في طريق أحلامك. لا تجرؤ على التخلي عن نفسك وأحلامك. يتذكر دائمًا ، "نعم يمكنك!" ، "نعم يمكنك!" ، "نعم يمكنك!"



بتفكر تنجح؟ عاوز تحقق هدفك -اليك  مفاتيح النجاح كاملة  وادوات الوصول للحلم

mohamed adry

تعليقات
ليست هناك تعليقات

    الاسمبريد إلكترونيرسالة