JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->
الصفحة الرئيسية

تونس والديموقراطية والدواعش الارهاب-الاتحاد العام يفتح تحقيق تفجير سوسة

 الاتحاد العام التونسي  يفتح تحقيق تفجير  سوسة 

طالب الاتحاد العام التونسي للشغل، اليوم الإثنين، النيابة العامة في البلاد بفتح تحقيق في بعض التصريحات التي تعتبر العملية الإرهابية التي وقعت في سوسة أمس ،عملية مخابراتية لتبييض الإرهاب وتبرير جرائم عصابات الإرهابيين. بحد قوله




وأدان الاتحاد العام التونسي في بيان له، هجوم سوسة الأخير، مؤكدًا أن تلك الجريمة :"لن تستطيع الحطّ من معنويات قوّاتنا الأمنية والعسكرية ولا من إيمان شعبنا بأنّه منتصر دوما على الإرهاب".

وجدد الاتحاد إدانته  لخطاب الكراهية والحقد والتحريض الذي تمارسه أطراف سياسية تستغلّ الديمقراطية للتجييش وبث الفتنة.

وأكد على أنّ الحرب على الإرهاب مازالت طويلة وتحتاج منّا مزيدا من اليقظة والاستعداد وتوسيع مقاومته لتشمل تفكيك الغطاء السياسي والحقوقي والمالي الذي يدعّمه والتصدّي إلى خطاب الكراهية ورفض سياسة التكفير والتخوين ومحاربة التطرّف وكلّ أشكال توظيف الدين.

وشهدت مدينة سوسة التونسية أمس الأحد هجوما إرهابي بعدما قتل مسلّحين يحملون سكاكين عنصرا من الحرس الوطني التونسي وجرحوا آخر، في اعتداء وصف بـأنه هجوم "إرهابي" في مدينة سوسة شرقي تونس، قبل أن تقتل قوات الأمن ثلاثة من المهاجمين.


وأعلن تنظيم الدولة الإرهابي "داعش" مسؤوليته عن الهجوم الذي وقع أمس في مدينة سوسة التونسية وخلف قتيلا وجريحا بالحرس الوطني للبلاد.
تونس والديموقراطية والدواعش الارهاب-الاتحاد العام  يفتح تحقيق تفجير  سوسة

mohamed adry

تعليقات
ليست هناك تعليقات

    الاسمبريد إلكترونيرسالة