JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

-->

مقارنة بين Motorola Ls2208 و Zebra Scanner DS2208

 


تخدم جميع أنظمة نقاط البيع الغرض من متابعة المبيعات اليومية عن كثب. يحصل مديرو المتجر على الكثير من الدعم من هذه الأنظمة في فحص المعاملات اليومية. يتكون نظام نقاط البيع من العديد من المكونات التي تنسق مع بعضها البعض. يساعد هذا التنسيق في صيانة قاعدة بيانات منتج المتجر. تعمل كل هذه المكونات معًا لعمليات المتجر المنظمة جيدًا يوميًا.

استخدام ماسحات الباركود

الاستخدام التشغيلي الأساسي لنظام Point Of Sale هو تسريع عملية إعداد الفواتير للعملاء في المتجر. بالنسبة لهذه العملية ، يتم إيداع كل منتج تم شراؤه بواسطة العميل ودفع الفاتورة في الإيصال النهائي. لفحص المنتج ، يجب مسح ملصقات الباركود الموجودة على المنتج. للمسح الضوئي ، يستخدم نظام نقاط البيع للباركود هذا ماسح ضوئي للرموز الشريطية. يقوم ماسح الباركود بمسح ملصق الرمز الموجود على المنتج.

بمساعدة هذا الرمز ، يتم استرداد معلومات المنتج من قاعدة بيانات المخزون. تقدم هذه المعلومات تفاصيل عن أسعار المنتجات والموردين. باستخدام بيانات المخزون هذه ، يتم إعداد فاتورة المنتجات وطباعة الإيصال.

موتورولا LS2208

موتورولا Ls2208 هو ماسح ضوئي للرموز الشريطية يستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعات. شهد هذا الجهاز تطبيقات في قطاعات مثل البيع بالتجزئة والمستشفيات والتعليم وحتى العمليات الحكومية في العديد من البلدان. يشتهر هذا الجهاز بسرعته وكفاءته في مسح ملصقات الباركود بدقة.

إن دقة هذه الماسحة الضوئية تجعلها موثوقة للغاية للاستخدام حتى في أكثر أنشطة الفوترة أهمية. بالإضافة إلى كونها جديرة بالثقة ، فهي متوافقة أيضًا مع معظم أنظمة نقاط البيع في السوق. لديهم وقت تعطل منخفض إلى حد كبير ، مما يجعل من الممكن استخدامها على مدار اليوم. إنهم قادرون على المسح الضوئي بنجاح من مسافة تصل إلى 17 بوصة من الملصق.

زيبرا سكانر DS2208

مع إنشاء رموز شريطية ثنائية الأبعاد ، تنشأ الحاجة إلى ماسحات ضوئية أكثر تقدمًا للرموز الشريطية. لا يمكن استخدام ماسحات الباركود الأساسية 1d لمسح الباركود الحديث ثنائي الأبعاد. Zebra Scanner DS2208 هو ماسح ضوئي للرموز الشريطية ثنائي الأبعاد يستخدم على نطاق واسع من قبل متاجر البيع بالتجزئة لمسح الرموز الشريطية للمنتج والقسائم الإلكترونية وحتى بطاقات العضوية.

الميزة الرائعة لهذا الجهاز هي قدرته على مسح الباركود ثنائي الأبعاد على المنتج بشكل موثوق. هم أقل عرضة للأخطاء. تم تكوينها مسبقًا لاستخدامها مع معظم أنظمة نقاط البيع ولا تتطلب أي تكوين قبل الاستخدام. إنها مريحة ومضغوطة ، مما يجعلها سهلة الاستخدام والاستخدام. لا يحتاج الموظفون إلى أي تدريب لتعلم استخدام هذا الجهاز. الجهاز محمول أيضًا. يحتوي على اتصال Bluetooth من خلاله يمكنه مسح الرموز الشريطية ضوئيًا وإرسال بيانات المنتج إلى الجهاز المتصل.

هناك العديد من أجهزة مسح الباركود المتوفرة في السوق. تعتمد شعبيتها على الأداء والدقة والموثوقية في عملية المسح. المنتجات الأكثر متانة هي أكثر شعبية من معاصريها. هذه الميزات تجعل المقارنة بين Motorola Ls2208 و ZEBRA SCANNER DS2208 واضحة للنظر فيها.

POS Central هي واحدة من أفضل موردي نقاط البيع في أستراليا. يقدم مجموعة واسعة من POS المصنفة وبأسعار تنافسية. تعرف على المزيد حول معدات نقاط البيع ، اتصل بخبير Pos لدينا على الرقم 1300590 094.

مقارنة بين Motorola Ls2208 و Zebra Scanner DS2208

mohamed adry

تعليقات
ليست هناك تعليقات

    الاسمبريد إلكترونيرسالة